21-01-2011
"فورميولا الأهرام" للعام الثانى
إقبالٌ شديد وإشادة من الزوار بأجنحة البنك بالمعرض
مصرف ابو ظبي الإسلامي – مصر يواصل تألقه و نجاحه في معرض فورميلا الأهرام للعام الثانى
بنجاح منقطع النظير وللعام الثاني على التوالي، قام مصرف ابو ظبي الإسلامي – مصر برعاية معرض السيارات الدولي " فورميولا الأهرام " تحت شعار "أنت تحلم ونحن نحقق أحلامك" والذي زاره أكثر من 350 ألف شخص، استقبلت أجنحة البنك نسبة كبيرة منها.
صرح السيد/ أنيل كومار، رئيس قطاعات التجزئة المصرفية بمصرف ابو ظبي الإسلامي – مصر " أن البنك شارك في المعرض بثلاثة أجنحة ، و شهدت هذه الأجنحة إقبالاً كبيراً من زوار المعرض، وهذا الإقبال الشديد ما هو إلا دليل على النجاح الكبير الذي حققه البنك في قطاع تمويل السيارات ، ويؤكد أيضا ثقة المستهلك في المنتجات المصرفية التي يقدمها البنك والتى تتفق مع الشريعة الإسلامية مثل "المرابحة" والتي يتم من خلالها تقديم أفضل عروض لتمويل السيارات "
وأضاف كومار "أن النجاح الذي حققه البنك في "فورميلا الأهرام 2011" لم يأت من قبيل الصدفة، بل هو نتاج عمل ومجهود ضخم لفريق عمل البنك المتميز، ودراسات مستمرة قام بها البنك لتلبية احتياجات السوق المصريه، كان هدفها الأول هو الوقوف على احتياجات كافة العملاء، وهو ما ساعد البنك على توفير مختلف البرامج التمويلية التي تناسب كافة شرائح العملاء "
وقد شهدت الأجنحة الثلاثة للبنك في معرض "فورميلا الأهرام" العديد من المفاجآت لزوارها، فقد كانت هناك عروضاً تنافسية قوية لتمويل شراء السيارات ، وامتازت هذه العروض بالأسعار التنافسية مع فترة سداد تمتد حتى 5 سنوات، وبحد أقصى 400 ألف جنية، وبالفعل نجح البنك في اجتذاب العديد من العملاء الجدد خلال فترة المعرض.
ومن جانبها صرحت الأستاذة / أمل السعيد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية للبنك "أن النجاح الذي حققه البنك من خلال مشاركته في معرض فورميلا الأهرام كان متوقعا، حيث أن رعاية البنك للمعرض تأتى في إطار الاهتمام الكبير للتواصل مع العملاء والعاملين في القطاعات المختلفة للسيارات و التواجد في مناخ تنافسي صحي للتعرف على كل ما هو جديد في مجال صناعة و تمويل السيارات، فقد كان المعرض فرصة ذهبية للقاء وكلاء سيارات وموردين جدد و خلق تواصل معهم ".
وأضافت الأستاذة أمل "أن فريق التسويق المؤهل على مستوى عالى والذي تواجد بأجنحة البنك بالمعرض لعب دورا كبيرا في جذب الزوار للأجنحة، فقد تعامل بذكاء وبخبرة عالية ظهرت جليا في ترويجهم لمنتجات تمويل السيارات، والوصول لشرائح مختلفة من زوار المعرض ".
وأكدت أمل "أن البنك ينتهج سياسة تطويرية في كل النشاطات التي يقوم بها، ويكون هدفها الأهم هو تلبية حاجة العميل في السوق المصريه بما يتناسب مع إمكانياته، ولهذا فقد نجح البنك في فترة قصيرة في أن يستحوز على حصة سوقيه قدرها 10% فى هذا المجال".
وجدير بالذكر انه اثناء "معرض فورميلا الأهرام" كان هناك بداخل الأجنحة الخاصة بالبنك العديد من السحوبات، منها 12 سحب خلال فترة المعرض على هدايا قيمة للعملاء الذين يقومون بزيارة جناح البنك بالمعرض وترك بياناتهم، هذا بالإضافة إلى أن البنك يقدم هدية متميزة مع كل مرابحة سيارة منفذة خلال شهر يناير، بالإضافة إلى سحب على جائزة كبرى يقدمها البنك و هي"سيارة من أشهر الماركات" التي تعطي فرصة الفوز لكل الحاصلين على مرابحة سيارة منفذه من البنك أثناء فترة المعرض و حتى أخر فبراير القادم.
التواصل مع العملاء في كل مكان هو الشعار الذي يرفعه جميع العاملون بالبنك، حيث يحرص مصرف ابو ظبي الإسلامي – مصر على التعاون مع كبرى وكلاء وموزعي السيارات بمصر وذلك لتوفير أفضل عروض تمويل السيارات لعملاء البنك، ليس هذا فحسب، فالبنك أيضا لم يكتفى بالمنتج الذي يقدمه للعميل، بل اهتم أيضا بفريق العمل الذي يقدم الخدمة للعميل ليكتسب رضاء العميل وثقته، فالبنك يوجد به فريق التسويق المباشر الذي يتميز بكفاءة عالية وهومتخصص لإتمام جميع إجراءات التمويل في كل فرع من فروع البنك الـ70 المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يقوم هذا الفريق بإنهاء التمويل بأبسط الإجراءات وفي أقصر وقت وبأيسر الشروط ، كما تتميز شبكة الفروع بالبنك بانها واسعة الانتشار حيث تمكن البنك من الوصول إلى أكبر عدد من العملاء في مختلف المدن و الأقاليم.